نفخر بإعداد الطعام في مطبخنا من قبل طهاة خبراء في تغذية الأطفال , حيث يتم تحضير و خبز جميع منتجاتنا يومياً , حيث نستخدم فقط المكونات الطبيعية الخالية من الدهون , السكريات المضافة , و غير معالجة بأي شيء , حتى الفشار لدينا ليس من النوع المعدّل وراثياً .

ليس لدينا قائمة طعام ثابتة لأننا نعتقد أن المكونات الطازجة لا تنموا بشكل طبيعي على مدار السنة .

نحن نستخدم التمور و العسل و جوز الهند و السكريات الخام كمحليات للحلويات ، و لأولئك الذين صعب ارضائهم في الطعام , نخفي أطنانا من الخضار الصحية في المخبوزات والوجبات الساخنة ، فقط اسأل الطهاة!

لدينا مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة و السندويشات و السلطات و الفواكه الطازجة و الخضار و الحلويات و أحدثها غداء / عشاء ساخن .

قائمة الطعام الأسبوعية

Image not available
يوم السبت
مكرونة بيضاء
مصدر غني بالكربوهيدرات توفر نشاط إضافي لطفلك
Image not available
يوم الإثنين
رز و بازلاء + سلطة لبن بخيار
مصدر غني بفيتامين K وتساعد طفلك على تقوية عظامه
Image not available
يوم الثلاثاء
سبانخ بالحمص مع رز أبيض
مصدر غني بالفيتامينات و المعادن و الألياف
Image not available
يوم الأربعاء
ملوخية بالدجاج مع رز أبيض
مصدر غني بالفيتامينات و المعادن
Image not available
يوم الخميس
ايدام خضار مشكل
مغذية و تقلل نسبة السموم التي تصل إلى الكبد
Image not available
يوم الجمعة
مكرونة حمراء بصلصة الخضار المخفية
مصدر غني بالطاقة و الفيتامينات
previous arrow
next arrow
Slider